إن مجموعة مشافي دنيا غوز التي تجلب الحلول لجميع ما يخص المشاكل المتعلقة بصحة العين والمنطقة المحيطة بالعين على مدار 24 ساعة باليوم وعلى مدار 365 يوماً في السنة بمئات من طرق المعالجة المختلفة التي تقدمها في جميع فروع العين، بدأت بتقديم خدماتها في أنطاليا منذ شهر نيسان – إبريل من عام 2010 ...

إن مشفى دنيا غوز أنطاليا الذي يجذب الأنظار ببنائه الحديث وبغرفه التي تضاهي الراحة الموجودة في فندق 5 نجوم، السعة الموجودة في عدد الأسرة هي 43 أسرة، و 4غرف عمليات عامة، و عدد 2 غرف عمليات الليزر، ويقدم خدمات التشخيص والمعالجة في جميع فروع العين لأهالي أنطاليا بدون نقصان بفريق عمله الطبي الماهر صاحب التجربة وموظفيه المبتسمين البشوشين الوجه. غرف العمليلات العامة وغرف عمليات الليزر، وأجهزة التدقيق الموجودة في المشفى التي تحمل أهمية كبيرة في تشخيص الأمراض تم تحضير جميع تجهيزاتها بكل دقة وإنتباه.

في هذا الفرع الذي تم فيه تحديد طابق منفصل لكل إختصاص تم التفكير بالعائلات التي لديها أطفال، فلقد تم تخصيص مكان للعب واسع لكي يلعبون فيه الأطفال ويتمتعون بقضاء وقت جميل عندما يتم فحص عائلاتهم. ويأتي مشفى دنيا غوز أنطاليا على رأس الفروع الموجودة في المجموعة لما يوفره من الخدمات الصحية بواسطة فريق عمله الذي يقدم خدماته بعدة لغات مختلفة، لمعالجة آلاف المرضى الأجانب القادمين من مختلف أنحاء العالم سنوياً.

من أجل الوصول إلى المعلومات الخاصة بالخدمات التي تقدمها دنيا غوز أنطاليا، يمكنكم الإتصال بمركز النداء، ويمكنكم إملاء إستمارة التواصل.