NEUROVİSİON في العيون الكسولة


لمن يتم تطبيق علاج Neurovision™؟

يتم تحديد فيما اذا كان العلاج مناسب للمريض أو لا بعد معاينة عيون مفصلة.

يتم قبول المرضى على أنهم مناسبين للعلاج عندما يكون عمرهم بين 10-55 عام, و مستوى الرؤية عندهم أكثر من 15-20 % و مستوى الانحراف أقل من 8 prizma و لا يوجد أي مشكلة مرضية تعيق علاجهم بهذا النوع من العلاج.

كيف يتم تطبيق علاج Neurovision™؟

يتم تطبيق الجلسة الأولى للمريض الذي يُقرر أنه مناسب للعلاج من قبل الطبيب في المستشفى. يتكون العلاج من حوالي ال 40 جلسة و تكون مدة كل جلسة ما يقارب ال 30-40 دقيقة. بعد تطبيق الجلسة الأولى من قبل طبيب العيون في المستشفى يمكن للشخص و بواسطة برنامج الكمبيوتر الذي يعطى له أن يقوم باكمال العلاج في البيت أو أي بيئة أخرى أو حتى في العمل اذا كان ذلك ممكن. بعد تطبيق 1-2 جلسة من علاج Neurovision للمريض يقوم الكمبيوتر بحفظ مستوى الرؤية الذي وصل عنده عين المريض و تبعاً لذلك يتم تحديد الممارسة التي سيتم تطبيقها في الجلسة التالية. و يبدأ الشخص بتطبيق هذه الممارسات. يتم تحديد تطور مراحل عملية العلاج المخصصة للفرد عبر معلومات الحدة البصرية و حساسية التباين التي يتم ادخالها من قبل الطبيب الى النظام بعد المعاينة الشهرية.

نجاح علاج Neurovision

من أجل نجاح العلاج يجب تطبيق جلسات العلاج 3 أيام في الأسبوع (بقاصل يوم واحد) لمدة 40 دقيقة لكل جلسة بشكل منتظم.

من أجل معرفة تطور العلاج عند المريض يجب اجراء معاينة الطبيب بعد الجلسة 5, و 10, و 20 , و 40. يمكن الحصول على نتائج العلاج خلال فترة 3 - 4 أشهر بعد اجراء الجلسات المنتظمة و المعاينات من قبل الطبيب.

خصائص علاج Neurovision

• طريقة علاج يمكن تطبيقها لعلاج العين الكسولة عند الأشخاص الذين يتراوح أعمارهم بين 10-55 عام.

• هو نوع العلاج بدون عملية جراحية و بدون دواء.

• لا يحمل أي مضاعفات جانبية للمريض و لا يوجد أي خطورة.

• طريقة العلاج المعتمدة من قبل FDA الأميركية (ادارة الأدوية و الأغذية الأميركية).

• يمكن تطبيق قسم كبير من العلاج في المنزل.