علاج إبر الكورنيش


علاجالقرنية البطانة(Kamra)و هو علاج أمن تم تطويره لحل مشاكل الرؤية التي تتعلق بالعمر و يتم استخدامه و تفضيله من قبل العديد من أطباء العيون.

علاج ليزر femtosaniye و هو بنية مجهرية متوافقة تماماً مع بنية العين و يتم وضعها في منطقة القرنية و هي المنطقة الخارجية في العين. و لأنها أخف من حبة ملح واحدة لذلك لا يمكن الاحساس بها في داخل العين على الاطلاق. علاج Kamra Inlay فقط يتم تطبيقها في غرف العمليات التي تحتوي على تقنية IFS. IFS؛ هو الاصدار الأكثر تقدماً من ليزر Intralase Femtosaniye.

مدة العلاج

في علاج Kamra Inlay يتم اجراء كل العملية من بدايتها حتى نهايتها بواسطة قطرة التخدير. يتم انشاء غطاء لا تشوبه شائبة في القرنية بواسطة IFS. في حال كان المريض يعاني من مشكلة الرؤية البعيدة عندها يتم علاج هذه المشكلة بالليزر في البداية. بعد ذلك مباشرةً يتم وضع Kamra في النفق الذي تم انشاؤه بليزر IFS و يتم إنهاء العملية. لا يحدث شعور بأي ألم أثناء العملية. يتم اتمام العلاج ضمن مدة تقارب ال 10 دقائق. لا يتم استخدام الخياطة الجراحية أو الضمادة بعد العملية. يتم اخراج المريض من المستشفى بعد استراحته لمدة 15 دقيقة بعد العملية و يمكنه العودة الى حياته الاجتماعية في اليوم التالي مباشرةً.

يعمل العلاج على تصحيح مشاكل الرؤية القريبة و البعيدة معاً.

بعكس علاجات presbiyopi الأخرى, لا يؤدي علاج Kamra Inlay الى أي تأثير على مشاكل الرؤية القريبة و لكن في نفس العملية يمكن علاج مشاكل الرؤية البعيدة.