Top To Back

 

باقات
الخدمة

1 الباقة
ReLEx SMILE
2.490 يورو للعين الواحدة
تفاصيل الباقة تفاصيل العلاج
2 الباقة
iLASIK
1.390 يورو للعين الواحدة
تفاصيل الباقة تفاصيل العلاج
3 الباقة
INTRALASE LASIK
1.390 يورو للعين الواحدة
تفاصيل الباقة تفاصيل العلاج
4 الباقة
PRK
1.390 يورو للعين الواحدة
تفاصيل الباقة تفاصيل العلاج

نبذة
مجموعة مستشفيات DÜNYAGÖZ

نبذة عن المجموعة
تقدم مجموعة مستشفيات Dünyagöz الخدمات الطبية منذ تأسيسها في عام 1996 حتى الآن على مدار العام لمدة 24 ساعة يوميًا، فهي تقدم الخدمات الطبية لعلاج المشاكل المتعلقة بالعينين والمنطقة المحيطة بهما بما في ذلك كافة تخصصات العين من خلال المئات من أساليب العلاج المختلفة التي تطبقها المجموعة. وتوفر مجموعة مستشفيات Dünyagöz خدمات العناية الطبية للعيون في 23 مركزًا طبيًا في تركيا وأوروبا بفضل التقنية الطبية المتقدمة التي تستخدمها وكذلك بفضل الفريق الطبي المكوّن من 200 فرد من الأكاديميين والمتخصصين وما يقرب من 2000 فرد ضمن فريق العمل إلى جانب أسلوب الإدارة المتطور الذي تتبعه المجموعة.
وتتميز مجموعة Dünyagöz بأنها أول مجموعة مستشفيات متخصصة في طب العيون في تركيا كما أنها الأولى والوحيدة التي حصلت على اعتماد اللجنة الدولية المتحدة (JCI) بخصوص جودة خدمات الرعاية الطبية المقدَّمة وأسلوب الإدارة الذي تتبعه المجموعة إذ يبرهن هذا الاعتماد على أن المجموعة تقدم خدمات طبية متوافقة مع معايير الجودة الدولية للخدمات الصحية. تستخدم المجموعة أجهزة معتمدة من FDA (إدارة الغذاء والدواء) وحاصلة على شهادة TÜV و ISO. وتُستخدم مواد الجراحة في المستشفيات التابعة للمجموعة مرة واحدة فقط. كما تقدم مجموعة Dünyagöz الخدمات الطبية للعيون لعدد 500 ألف مريض وتجري 80 ألف جراحة في العين سنويًا من خلال 240 طريقة علاج مختلفة في كافة تخصصات طب العيون. كما تقدم مجموعة مستشفيات Dünyagöz الخدمات الطبية في مجال السياحة العلاجية لما يقرب من 40 ألف سائح يأتون إلينا من 107 دولة حول العالم. ولقد أصبحت المجموعة صاحبة أكبر استثمارات تركية في طب العيون على مستوى أوروبا وفرانكفورت، كما تنوي المجموعة توسيع قاعدة الانتشار الجغرافية لها عن طريق إنشاء مستشفيات أخرى تابعة لها في المستقبل القريب.


لدينا
التقنية

الطبي
الفريق


المستشفيات
الفنادق
THE
MARMARAاسطنبول
DIVAN
اسطنبول CITY
THE
PLAZAاسطنبول
HYATT
REGENCYاسطنبول
RAMADA
انتالياانتاليا
LATANYA
CITYانتاليا
ريكسوس
داون تاونانتاليا

لدينا
تعليقات المرضى

  • مايكل إنيرامو
    مستشفيات Dünyagöz لديها علاقات جيدة بعملائها وفريق عمل ممتاز وتقدم خدمات متكاملة. إنني معجب بأدائكم. استمروا!
  • يوفني سكنيدي
    كان علاجي في مستشفيات Dünyagöz تجربة جيدة جدًا وكانت طريقتهم منظمة تنظيمًا جيدًا. وكانت استشارات ما بعد العلاج ممتازة أيضًا. أما رحلاتنا، فكانت في موعدها المحدد ذهابًا وإيابًا. إنني أرشح مستشفيات Dünyagöz لجميع أصدقائي. وأتوجه بالشكر للطبيب الرائع دكتور بايرام يابيسي وفريقه.
  • جيرارد دي ويت
    الأطباء وفريق العمل ودودون جدًا. الخدمة ممتازة! شكرًا لكم!
  • جيرارد ريهبرج
    لقد سمعت إن تركيا أفضل مكان لعلاج أمراض العيون. الآن، تأكدت من ذلك بنفسي. إن مستشفيات Dünyagöz مستشفيات دولية رائعة.
  • ستيفن مولار
    رشَّح أصدقائي مستشفيات Dünyagöz. أعتقد أنها مستشفيات رائعة حقًا. أتوجه بالشكر لطبيبي المعالج دكتور إفكان كوسكونسيفن. أرشح هذه المستشفى للجميع.

جولة يومية